المشاركات

المثلية العربية:الجنس بين نفس الجنس

صورة
) ليست المثلية الجنسية أمرًا غريبًا على العرب، إذ يزخر التاريخ، خصوصًا في العهدين الأندلسي والعباسي، بحضور الغلمان، وتداول الكثير من الأشعار التي تتغزل فيهم، بالإضافة إلى الأحداث التي يذكرها المؤرخون عن عشق بعض أمراء المؤمنين للمُرْد (جمع أمرَد؛ الرجل الذي لا شعر في وجهه). ويقول الباحث حسن عباس عن المثلية الجنسية في التراث العربي: «عُرِفَ كثير من الخلفاء، أمراء المؤمنين، بممارسة اللواط؛ وأشهرهم في العصر الأموي الخليفة الوليد بن يزيد بن عبد الملك، وفي العصر العباسي صارت ظاهرة شبه عامة، فيروي الطبري في تاريخه أن الخليفة الأمين طلب الخصيان وابتاعهم، وغالى فيهم، وصيَّرهم لخلوته في ليله ونهاره، ورفض النساء الحرائر والإماء، حتى إن والدته حاولت ثنيه عن عادته؛ فأتت له بفتيات يشبهن الغلمان، لكنها لم تنجح في مسعاها». وامتدح أبو نواس اللواط في شعره قائلًا: صلى الله على لوط وشيعته ... أبا عبيدة قل بالله آمينا لأنت عندي بلا شك زعيمهم ... منذ احتلمت ومذ جاوزت ستينا ومن طرائف التراث العربي بخصوص تغزُّل الرجال في الرجال، أن قاضيًا كان يعظ، فأقبلت عليه جماعة من المُرْد، فقال للمتحلقين حوله:

لن أزيح شفتي

صورة
لقد أصبحت أماً اخيرا ...كنت قد رجعت إلى المنزل بعد بضعة أيام أمضيتها في العيادة. ووفقاً للتقاليد السائدة في العديد من مناطق الجنوب، أصبح منزلنا مزارا  و موكبا متواصلا من الأقارب والأصدقاء الذين يأتون لزيارتنا لترك هدية أو ببساطة لتهنئتي ورؤية الطفل . من بين العديد من الأشخاص، كانت هناك فتاتان في أوائل العشرينات من العمر مرا مرتين أو ثلاث مرات على الأقل في  هذا الأسبوع  الكبرى كانت قريبة لزوجي من بعيد، والأخرى صديقتها  المقربة،  لم نكن قد رأيناها من قبل .  كانت صغيرة الحجم، ذات وجه ملائكي، وبشرة "خزفية"، وثديين يبدوان وكأنهما يريدان الانفجار من تحت بلوزتها، لكن قبل كل شيء كانت مؤخرتها تتحدث بلغة غريبة يلمح إليها بنطالها الجينز الضيق: مؤخرة من شأنها أن تجعل كل شئ ينفطر  .. استفزازية يبدو أنها  لم تدرك مدى جاذبيتها  القليل من الماكياج أو بدونه هكذا كانت تردد ، "لقد ارتديت أول شيء وجدته"  ، بدت وكأنها تفعل كل ما في وسعها لتمر دون أن يلاحظها أحد، لكنني أضمن لك أن هذا كان مستحيلا. في البداية  كانت خجولة ومنطوية بعض الشيء، ولكن مع مرور الوقت، أصبحنا نشعر بالثقة

ثورة الحمير بين الٱسلام والعروبة

صورة
لماذا تقدموا وتأخرنا ..   !! العيب فينا.. فنحن من نفرز الحكومات التى تقمعنا فهم نتاج تعليمنا وثقافتنا وديننا وتاريخنا  نحن ملايين من الكسالى والمتكبرين والمنفوخين.  نقدس الخرافة والماضي واصحاب السيادة والمعالي  . نحن بالفعل نميل للكسل  والنقل والإجترار ونكره الإبداع والتجديد والتطوير..لا نحب النقد ولا العقل  ننسى بسرعة البرق ونعلق أخطائنا على شماعات الغرب المستعمر الحاقد .،  نصدق الخرافات، ونصنع لنا الأبطال  من خالد بن الوليد مروراً بصلاح الدين و جمال عبد الناصر إنتهاءا بصدام حسين.و... ..نحب الكذب ونفترى عندما نملك السلطة، ونعشق (النفخ والتلحيس) ونملك درجة هائلة من القبلية والعروبة والدين تتداخل  المعارف والأصحاب وأصحاب النفوذ مع القانون والمدنية فتصبح قوما ( فوق القانون)،  نعين أخانا إذا كان ظالمًا فقط. نعينه ضد من ظلمه طبعًا. ونصنع من أبطال الورق طغاتا . لدينا ولع بهدم كل شيء بنيناه لنبدأ من جديد للأبد. نحرم وننسف كل شئ له علاقة بالعقل،فالفلسفة حرام والعلوم حرام و الإستنساخ حرام والتبرع بالأعضاء حرام و صناعة الاعضاء بالمخاير حرام و.... . لقد كنا سعداء  مفعمًين بالبشر لأن

المتعة

صورة

شواهد

صورة

ماسا

الللب