لن أزيح شفتي

لقد أصبحت أماً اخيرا ...كنت قد رجعت إلى المنزل بعد بضعة أيام أمضيتها في العيادة. ووفقاً للتقاليد السائدة في العديد من مناطق الجنوب، أصبح منزلنا مزارا  و موكبا متواصلا من الأقارب والأصدقاء الذين يأتون لزيارتنا لترك هدية أو ببساطة لتهنئتي ورؤية الطفل . من بين العديد من الأشخاص، كانت هناك فتاتان في أوائل العشرينات من العمر مرا مرتين أو ثلاث مرات على الأقل في  هذا الأسبوع
 الكبرى كانت قريبة لزوجي من بعيد، والأخرى صديقتها  المقربة، 
لم نكن قد رأيناها من قبل .
 كانت صغيرة الحجم، ذات وجه ملائكي، وبشرة "خزفية"، وثديين يبدوان وكأنهما يريدان الانفجار من تحت بلوزتها، لكن قبل كل شيء كانت مؤخرتها تتحدث بلغة غريبة يلمح إليها بنطالها الجينز الضيق: مؤخرة من شأنها أن تجعل كل شئ ينفطر  ..
استفزازية
يبدو أنها  لم تدرك مدى جاذبيتها
 القليل من الماكياج أو بدونه
هكذا كانت تردد
، "لقد ارتديت أول شيء وجدته" 
، بدت وكأنها تفعل كل ما في وسعها لتمر دون أن يلاحظها أحد، لكنني أضمن لك أن هذا كان مستحيلا. في البداية  كانت خجولة ومنطوية بعض الشيء، ولكن مع مرور الوقت، أصبحنا نشعر بالثقة والتفاهم  لدرجة أنه عندما توقفت صديقتها عن القدوم لزيارتنا، استمرت في القيام بذلك بمفردها، كل يوم تقريبًا. بعد العمل  تنظم إلينا في المنزل؛ غالبًا ما كانت تتوقف لتناول العشاء معنا أو لمشاهدة بعض البرامج على شاشة التلفزيون.
لقد أصبحنا على علاقة جيدة جدًا، وعلى الرغم من أنها كانت نصف عمري، إلا أنني أحببت حقًا قضاء الوقت معها، لدرجة أنه منذ أن زادت التزاماتي بسبب الطفل، سألتها إذا كانت ترغب في مساعدتي في الأمور المتعلقة بالطفل.او  المنزل، كمرافقة أطفال أو حتى لمساعدتي في الأعمال المنزلية بما يتوافق مع ساعات عملها.  قبلت اقتراحي بحماس وجعلت نفسها متاحًة على الفور.
منذ تلك اللحظة، وبعد رؤية بعضنا البعض تقريبًا كل يوم، نشأت علاقة قوية من الصداقة والمشاعر. أثبتت الصغيرة أنها لطيفة للغاية ومفعمة بالحيوية
كنا نقضي  فترة ما بعد الظهر في الدردشة. تحدثنا عن كل شيء، السينما،
 الموضة،
 التلفزيون،
 السفر،
 وشيئًا فشيئًا، عندما أصبحنا أكثر حميمية، غالبًا ما انجرفت محادثاتنا نحو الجنس. أخبرتني أنها كانت تمارس الجنس مع كهل  أكبر منها بكثير منذ بضعة أشهر. من الواضح أنه كان زانيا كبيرًا فقد ضاجعها واصفًا إياها بالفاسقة والعاهرة والوقحة وقد أحببت هذا حقًا. لقد أراد أيضًا أن يمارس الجنس معها في مؤخرتها لكنها ما زالت ترفض لأن مؤخرتها كانت لا تزال عذراء وكانت تخشى أن يؤذيها ذلك.
"أريد أن أخبرك اننا  الليلة الماضية عزلنا أنفسنا في السيارة 
. لقد لعقت قضيبه  باللسان لفترة طويلة حتى أنه قذف في فمي. لم أتوقع ذلك وشربت كل شيء حتى آخر قطرة. يجب أن أقول أن طعم المني لذيذ حقًا، ألا تعتقدين ذلك؟ .
الطبيعية التي وصفت بها لي ممارساتها الجنسية بالتفصيل، أثارتني حتى الموت وتخيلت قضيب رجل   بين تلك الشفاه الممتلئة أو بينما كان يدخل بين فخذيها

ذات يوم سألتني: "، لكن هل تقومين بالشرج؟".
"نعم"، أجبت، ربما خجلا قليلا، "زوجي يحب ذلك كثيرا وأنا سعيد بإرضائه".
"وكيف"؟ هل أحببت ذلك؟"

"من الجميل أن يعرف الرجل كيف يفعل ذلك، ويمنحك متعة متفجرة ولا يؤذيك. 
في الواقع، أنا أستمتع به كثيرًا. وصدقني، نظرًا لحجم عضوه الكبير، يمكنني أن أضمن لك أنه في المرة الأولى اعتقدت أنه سيؤلمني لكنني الآن أفعل ذلك بانتظام ،
 يمكنك أن تأخذ الأمر تدريجيا  مع صديقك.
نظرت إلي دون أن تجيب، بتعبير غريب. لم أكن أعرف إذا كنت قد لامست مخيلتها أم أنها كانت تفكر في حقيقة أنني أيضًا كنت عاهرة في السرير. لقد ندمت على كوني صريحة جدًا وخشيت أن أكون قد خذلتها.
كانت المشكلة أنني أدركت أنني أحببتها وكنت أريدها كثيرًا. أردت أن آخذها إلى السرير وتخيلتها عارية بجواري تفعل كل ما تعرف امرأتان القيام به،
 أعترف أنني قد استمنى بالفعل بالتفكير فيها عدة مرات..
عندما تراودني صورتها ابدأ في مداعبة البظر الجميل، متخيلة أنها هي بأصابعها الأنيقة.
تأوهت بسرور وأنا ألامس نفسي: "أوه نعم يا عزيزتي ، دعيني  أستمتع بذلك. قل لي أنني عاهرة، وقحة  مممم، أنا أحب ذلك كثيرًا."
فكرت بها  ثم أخذت الهاتف واتصلت بها، بينما كنت أمارس الجنس معها في خيالي دون أن تتفطن  
استمتعت بنفسي مثل عاهرة عظيمة وتساءلت، مليئة بالرغبة، كيف سيكون الأمر في الواقع؟؟

نعم، ولكن ماذا أفعل لقد كنت خائفًة جدًا من تدمير علاقتنا
كان علي أن أنتظر وأتمنى أن تكون لديها نفس الرغبات التي وثقت بها أيضًا في زوجي الذي قطع الأمر : "إذا كنت تريد أن تفعل ذلك، أخبرها.

لذا كان المدخل هو استفزازها.
لكن كيف؟ كيف أفعل ذلك دون مبالغة ودون تعريض علاقتنا للكسر.
لقد كان الأمر صعبًا، ولكن كما يقولون: "كلما كان التسلق أصعب، كانت الرؤية أفضل".
لذلك بدأت أحاول  الكلام أكثر بالخطب والتلميحات، وفي أحد الأيام عندما كنا بمفردنا، صرخت بها من الحمام:  هل يمكنك أن تحضري لي رداء الحمام الذي نسيته على السرير؟"
فأجابت: "نعم، سأحضرها لك على الفور".
كنت أقف عارية تماما في انتظارها. "الثوب" الوحيد، إذا جاز التعبير، عبارة عن مثلث صغير جدًا من الشعر على كسي الاحمر. بمجرد دخولها اتسعت عيناها وصرخت 
: "اللعنة، اللعنة. ما هذا الجسم ؟؟!
. أنت مذهلة وتبدين  أصغر بعشر سنوات على الأقل.
أتخيل كيف يستمتع زوجك بذلك".
ركعت عندي  إلى ارتفاع "اللحس" 
ففكرت.... هيا، تحرك... ضع إصبعك، ضع لسانك، داعب ثديي.... افعل شيئًا.
بدلا من ذلك، للم تفعل شيئا ..لا شيء على الإطلاق.
بعد أن نظرت إلى كسي بإمعان  غادرت  الحمام تاركًة لي كل الرغبة. من الواضح أن المحاولة الأولى لإغرائها باءت بالفشل.
لذلك قررت المحاولة مرة أخرى، وبعد بضعة أيام بعد الظهر، بينما كنا نضع بعض الملابس في الخزانة بغرفة النوم، تركت بعض الأدراج مفتوحة "بشكل شارد وعَرَضي".
كان أحد هذه الأشياء هو درج "الجنس الخاص بي،
 وهو الدرج الذي احتفظت فيه بجميع الملابس الداخلية الأكثر جاذبية وإغراءا التي اشتريتها من متاجر الجنس 
 وايضًا كل ما عندي من الهزازات والمحفزات الشرجية وحتى الحزام، كنت أرغب في رؤية ردة فعلها وهذه المرة، ربما وصلت إلى الهدف، 
، يا له من شيء جميل لديك "قالت وهي تنظر إلى الملابس الداخلية "هل يمكنني أخذها لأنظر إليها بشكل أفضل؟"
أجبتها: "بالطبع".
بدأت بأخذها واحدًا تلو الآخر. نظرت إليهم بعيون متحمسة وظلت تردد "واو".
 يبدو أن كل شيء تقريبًا يجذب انتباهها،
(كان تعليقها "أحسنت يا صديقتي ، بهذه الطريقة لا تضيعي الوقت")
ثم بدأت تهتم بمختلف القضبان الاصطناعية: على وجه الخصوص، استمرت في التعامل مع الحزام، متظاهرًة"بارتدائه" أو هزه لمحاكاة وظيفة اليد.
"ولكن كيف يكون لديك كل هذه الهزازات؟" سألتني
"إنه خطأ ذلك الغبي زوجي 
، "كان صديقه يبيع كل شيء لأنه كان يغلق متجراً للجنس في المدينة واشترى بعضاً من هذه الأشياء لمساعدته. "لكنني لم أستخدمها أبدًا، ما رأيك، لا تفكري بشكل سيء" وغمزت لها.
"لا أعتقد أن هناك شيئًا سيئًا، لا تقلقي. في الواقع، أعتقد أنه جيد حقًا... هل تمانع إذا جربت شيئًا خاصًا بك؟ سألتني 
"لا، لا، تفضلي" أجبتها بسعادة "
جلست على الأريكة وقلبي ينبض بشدة كطفل،
وبعد بضع دقائق، انضمت إليّ 
مرتدية حزام الرباط الأسود الجميل مع جوارب شفافة وزوجين من  الكعب العالي
سألتني  "كيف ابدو 
 " "، أجبتها وأنا أتلعثم 
رائعة
سألتني :  الا أنظر إلى مؤخرتي" 
حاولت الرد
لكنها 
. "هيا، بالطبع تفحصيها
هل تعتقد أنني لم ألاحظ
أنا  أنظر إليك أيضًا، وبكثير من الاهتمام. أنا فقط لم أكن أعرف كيف ستتقبلين  تقدمي. لكن بما أننا هنا الآن... ما رأيك لو أنا وأنت...؟".قلت  بخجل: "لكنني لم أكن مع امرأة من قبل" 
. قالت : "هذا سبب إضافي للمحاولة. لا ينبغي أن يكون الأمر معقدا، أليس كذلك؟ هيا، دعنا نحظى ببعض المرح. نحن أصدقاء ؟".واصلت  الاستمرار في لعب دور "الساذج وعديم الخبرة". "لكن كيف تبدا ؟ يعني...ماذا نفعل؟ لا أعرف."
قالت  "حسنًا، أولاً، اقتربي مني." 
وقفت وكنت أمامها. ابتسمت في وجهي وقالت: "أولاً، يبدو أن لديك الكثير من الملابس. " دون أن ترفع عينيها عن عيني، خلعت بلوزتي، وفكت أزرار تنورتي، و... وهكذا، كنت نصف عارٍيةأيضًا: كنت أرتدي زوجًا من الملابس الداخلية باللون الأزرق ". أنا أحبك كثيرا. إذن لديك حقًا جسم جميل .

قربت شفتيهغ من شفتي وبدأت بتقبيلي. كان لها طعم حلو جدا. عندما بدأ لسانها يشق طريقه إلى فمي، سمحت لها بذلك وبدأت في الرد بالمثل. شعرت بمتعة متزايدة، اللغتان تبحثان عن بعضهما البعض، تتحدان بعضهما البعض، تحاولان الدخول قدر الإمكان. كان كله في حلقي. لا أعرف كم من الوقت قبلنا بهذه الطريقة، ولكن لفترة طويلة.....
في مرحلة معينة أصبحت الصغيرة كثر جرأة، ووضعت يدها تحت لباسي الداخلي، ولمست كسي.
" جيد، أنت مبتلة للغاية. أنت تستمتعين بذلك."
 كنت ا
 متحمسًةجدًا وتوسلت إليها
"نعم، نعم، أنا أستمتع بالأمر كثيرًا. الآن لا تتوقفي."
"يا صديقتي ، ليس لدي أي رغبة في التوقف. أريد أن أجعلك تستمتعين.
بينما كانت تقول هذا، أخذت بيدي وأحضرتها إلى كسها الصغير الذي فكرت في مداعبته مرات عديدة.
"انظر، أنا مبتلة أيضًا. وأنا أستمتع بذلك كثيرًا 
واصلنا هكذا لبضع دقائق، وألسنتنا في أفواهنا، وكنا نمارس العادة السرية مع بعضنا البعض. ثم ابتعدت عني ودفعني للجلوس على الأريكة.
قالت"اتركي الأمر لي. الآن أريد أن أقودك إلى الجنون".
ركعت وخلعت سروالي : "هيا، ستخبريني إذا كنت انا أفضل أم زوجك".
أخذت رأسها بلطف بين يدي وسألتها: "هل فعلت هذا بالفعل لفتاة أخرى؟
" لا لم افعل ذلك أبدا؛ ولكن أريد أن أفعل ذلك لك. احبك كثيرا. "ثم أعتقد أنه لا ينبغي أن يكون مختلفًا كثيرًا عن إعطاء اللسان، ويجب أن تصدقني، لقد قمت بالكثير من المص."
انفجر كلانا من الضحك. ثم بدأت تلعقني. شعرت بلسانها يبحث عني. 
بظري إمتلئ بالشفتين... دخلت، خرجت، شربت عصائري قائلة إن مذاقها حلو للغاية وطلبت المزيد، لم أعد أفهم أي شيء فعلته من قبل
كان لديها استعداد طبيعي.
"نعم، نعم، عزيزتي" تمتمت "استمري.... أنت تقوديني إلى الجنون. أنت تضاجعيني  بلسانك، أنا أحب ذلك، أحبه. أنت جيدة جدًا، وأنا أستمتع بذلك. أريد أن أكون عاهرة "
تلويت على الأريكة، اردد أكبر الأشياء القذرة التي يمكن أن أفكر فيها. استمرت على هذا النحو لبضع دقائق حتى انفجرت في فمها: "آآآآآآه، جوووووووووووو" صرخت.
واصلت تمتصني ، ثم انسحبت بعيدًا ودعتني  ألتقط أنفاسي
"لا تعتقد أن الأمر سينتهي هنا. في المرة القادمة سيكون  دورك. وفي هذه الأثناء سأكمل الخدمة" قالت لي وهي تبتسم بخبث.
أمسكت ساقي من فخذي ودفعتهما  للخلف، مما جعلني أقوس على ظهري. لقد كنت "منفتحًة" بلا خجل وبشكل كامل أمام شفتيها. تحت تصرفها الكامل: كان مؤخرتي على مستوى وجها وكانت فتحة الشرج متوسعة جدا
"وبما أنك تحب أخذ القضيب  في المؤخرة، فلنرى إذا كنت تحب هذا. لقد رأيت ذلك في فيلم إباحي."
قربت لسانها من ثقبي الضيق، واستنشقته بشدة، وقبلته، ثم بدأت  تخترقني بلسانها  في الواقع،
 لكي أكون أكثر حرية في حركاتي، طلبت  مني أن أمسك ساقي. كانت بحاجة إلى يديها: واحدة لتوسيع فتحة الشرج قدر الإمكان، والأخرى لمواصلة  اللعب 
لقد لعقت مؤخرتي حتى صرخت بشدة
اخيراا
جلست بجواري وقبلتني  بهدوء: "في المرة القادمة التي تحاولين فيها ذلك. أريد أن أكون عاهرة صغيرة، أريد أن أفعل كل ما يخطر ببالك. ربما يمكنك استخدام الحزام معي، إذا أردت، ".
"نعم حبيبتي نعم بالتأكيد ..... لقد أحببت ذلك كثيرًا. أريد أن أضاجعك وأجعلك تستمتعين 
. وسأكسر مؤخرتك إذا أردت. 
ولكن ماذا يمكننا أن نقول لزوجي؟".
"زوجك!!!
 دعنا لا نقول أي شيء في الوقت الحالي" أجابت ودفعت لسانها بقوة مثل الرخام إلى فمي.
..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بعض من الخيانة يصنع السعادة

لا تكمموا شهوتي

حفيدتي بين أحضاني