عشقتها سوداء

عندما في السادسة عشرة من عمري، كنت عنصريًا إلى حد ما وكان لدي تحيزات مبنية على أفكار مسبقة. 

وكما جرت العادة مع الشباب في عمري، وجدت عملاً بدوام جزئي في مرحلة ما. عملت كغسالة صحون في أحد المطاعم

كانت هناك نادلة شابة كانت في عمري تقريبًا. لقد كانت فتاة جميلة. وكانت سوداء البشرة.مع مرور الوقت توثقت علاقتنا 

 أحببت التحدث معها. عندما ابتسمت لي ، بأسنانها البيضاء الجميلة، شعرت بالفرح .فرح لم أشعر به عندما ابتسمت لي الفتيات من عرقي.

عندما غازلتني، شعرت بالرغبة في فعل الشيء نفسه. نفس الرغبة التي شعرت بها مع أي فتاة أخرى. وبمرور الوقت، اكتشفت أن لديها عائلة تعشقها، مثلي تمامًا.

 لقد لاحظت أن بشرتها كانت دافئة وناعمة مثل أي فتاة أخرى. رأيت جسدها كان جسدا  شابًا ومرنًا ومليئًا بالرغبة.

 فمها كان رائعًا ورطبًا مثل أي فم آخر .

وشفتيها كانت ممتلئة وجميلة. كنت أعلم أن صدرها يحمل نفس القلب كقلبي 

 مارست الحب مع هذه الفتاة عدة مرات ..

 لقد تواعدنا لفترة ..

عرفت أنه قد تم اغتصابها من أحد أفراد أسرتها .فأصبحت  أماً لطفلة صغيرة منذ سنوات مراهقتها الأولى. حتى أنني قابلت ابنتها لقد كانت لطيفة جدًا أيضًا

قبلل أن تنتهي علاقتنا، أدركت مدى سخافة التحيز ضد شخص من لون مختلف. كانت تربيتي وبعض الصحبة السيئة هي الأسباب الرئيسية وراء دفن هذه الأفكار في رأسي الصغير. وهذه الفتاة مسحت كل شيء بلطفها.

لم أقابلها مرة أخرى أبدًا، لكن حتى لو التقيت بها، فسأشكرها على فتح عيني - لم أخبرها أبدًا عن الأفكار البغيضة التي كانت تراودني، كنت أشعر بالخجل مما "ستفكر فيه". في النهاية، تزوجت من فتاة لا يختلف لون بشرتها كثيرًا عن لون بشرتها، والآن لدينا ثلاثة أطفال جميلين .

في بعض الأحيان، عندما أنظر إلى زوجتي ذات البشرة البنية وأطفالي ذوي الأعراق المختلطة، أفكر في صديقتي السوداء وأشكرها؛ لو لم تغيرني بهذه الطريقة، لما كنت مع زوجتي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لا تكمموا شهوتي

بعض من الخيانة يصنع السعادة

رفاق الشهرة والجنس