لا تكمموا شهوتي







منذ بعض الوقت لم  اعد أتمكن من عيش حياتي على أكمل وجه ،
فالأيام رمادية وخالية من المشاعر ،
وأعتقد أنها فترة مؤقتة تحدث لأي شخص أكثر أو أقل بعد الزواج.
نعم ، حتى مع زوجي الأمور لا تسير على ما يرام.
لكن ا بالتأكيد لا أريد أن أقول إنني لم أعد أحبه بعد الآن
 ، في الحقيقة  أنا فقط أفتقد أن أكون معه لفترة من الوقت ، كما فعلنا عندما كنا مخطوبين وقضينا أيامًا كاملة في السرير 


، دون الحد الأدنى من المعرفة بالوقت...
إستيقظت هذا الصباح وليس لي رغبة في فعل شئ
في هذا  اليوم ، أخذ زوجي السيارة للميكانيكي بسبب مشكلة في المضخة أو لا أعرف ماذا ،.
لذلك كان عليّ أن أصحبه في سيارتي الصغيرة  لأجعله يقوم ببعض المهام 
ومن بينها كان عليّ اصطحابه إلى الحلاق أو مصفف الشعر كما يحلوا لنا أن نطلق عليه.
كان  زوجي يذهب إلى نفس الصالون لسنوات ،


لكن  هذا اليوم وجد رجل جديد قام بقص شعره. كنت هناك ، أمام  النافذة  الكبيرة حيث يمكنني رؤية كل شيء..على الرصيف الأخير وسط سيارتي الصغيرة.
كان هناك ، يقص شعر زوجي ، وقد لحظت على الفور أنه يتمتع بسحر معين
، يجب أن أعترف بذلك
كان يتحرك  برشاقة  مركّزًا  على تفاصيل عمله،
كان حسن الملبس ، مرتديًا سترة وقميصًا أبيض مع أكمام ملفوفة تظهر تلك الأذرع مع عروق بارزة ، ثم تلك الابتسامة الرائعة! ملأت عينيه بنور قدسي كملاك ..
لم أتمالك نفسي وإشتدت بي الرغبة في الأطلاع أكثر.


نزلت من السيارة وذهبت إلى غرفة الانتظار في الصالون. كان زوجي قد انتهى لتوه من تصفيف شعره ورفقته بجانبه كان الرجل الفاتن مصفف الشعر.
تفاجأ زوجي بوجودي هنا
وسألني عما أفعله هناك ولماذا لم أبقى في السيارة. شعرت بالذعر قليلاً ، ولم أكن أعرف ماذا أجيب ، لكن قبل أن أستطيع قول أي شيء ، قدمتني إلى مصفف الشعر قائلا: - "لا أعتقد أنكما تعرفان بعضكما البعض.  ، إنه الرجل الجديد الذي يقص شعري ، إنه موهوب "-.
كنت أغرق في الحرج وقلت ببساطة: - "مسرورة جدًا" -.
فجاء إلي وصافحني ... ضغط يدي ...هذا الضغط  على أصابعي يا إلهي
!إنه عنوان الثقة والقوة والرجولة.
كنت في حالة جنون حقيقي
من يفعل ذلك بنفسه ؟؟؟؟أنا مجنونة لكني مازلت أحب زوجي
مرت الأيام ولم أستطع أن أنسى ذلك الفتى.
لحسن الحظ ، لم يلاحظ زوجي أي شيء غير مألوف عني ، لكنني كنت أختنق بالداخل تحت ألف فكرة.
إنني أحب زوجي  ، لكنني لم أستطع إخراج تلك اللحظة من رأسي
 ، بدأت أشعر بالذنب.
بدأت الأفكار الغريبة تأتي إلي.
وغني عن القول إنني في هذه الأيام لم أمارس الجنس  مع زوجي
 ، كالعادة ، يعود دائمًا متعبًا من العمل
، ومرة ​​واحدة في الشهر نتناكح في  الفراش  لبضع دقائق..كل شىء تقليدي...
 هذا الصباح كان زوجي كان نائمًا في مواجهة الجانب  الأيسر من السرير ، دون أن يدفع فيا أي اهتمام.
كنت في حاجة إلي من يشدني ،من يعنف رهافة حسي...
كنت في حاجة لمن يقتل التقاليد في
، شعرت برغبة لا تُقهر في تجربة المتعة
في الشعور بالحياة.
لذلك ذهبت إلى الحمام ، وملأت الحوض بالماء الدافئ
نزعت ملابسي أمام المرأة الطويلة ،احدق في كل تفاصيل جسدي الغضة..
إنني مهدورة
إنني مقهورة.
إرتمت في الحوض بكل أصولي وأفكاري الخبيثة.
، وأخرجت لعبتي الخاصة.دبدوب من البلاستيك الناعم.
كنت مستلقية في حوض الاستحمام المليء بالماء
،والدبدوب الناعم يلامس كلمتي الصغيرة .
شعرت بالاهتزازات في كل مكان ؛ فركت حلمة ثدي بإحدى يدي
وأمسكت لعبتي عند أسفل بطني باليد الأخرى.
لكن الشيء الذي جعلني أستمتع حقًا هو فكرة أن مصفف الشعر يتشبث ببطني مستخدماً لسانه بين فخذي.
شعرت بالذنب ، لكنني أفتككت لذتي بين صفوف المنع والترهيب.
لأنه لم يحدث منذ سنوات أن أحسست بأني حرة في التفكير والإبداع.
. بقيت في الحوض لبضع دقائق ، وبقيت  أرتعش وأرتجف من  ذراعي إلى رجلي ، رغم أن الماء لا يزال ينبعث منه الدفء.
الذنوب المستترة نصف مغفورة
استمر الوضع على هذا النحو لعدة أيام. لم أتحدث إلى أي شخص عن كل هذا ، كيف يمكنني ...
كنت خائفًة جدًا من الشعور بالذنب  ،
رغم أن جسدي وعقلي يقولان قولا مختلفا..
وشعرت شيئًا فشيئًا أن الطريقة الوحيدة لإرضاء جسدي وعقلي هي مقابلة مصفف الشعر مرة أخرى.
لذلك بحثت عنه على وسائل التواصل الاجتماعي.
كان من السهل العثور عليه بفضل صفحة الصالون التي تنشر يوميًا صورًا ومقاطع فيديو للإشهار ...
كان قلبي ينبض عندما فتحت الدردشة  ورأيت أنه قد قبل بصداقتي
، شعرت بإحساس غريب يجري تحت جلد وجهي.
بعد بضع دقائق أتلقى إشعارًا.
كان هو ،
وبدأت دقات قلبي تتسارع.
سألته بوقاحة ٱن كان يعمل حتى للنساء
إنتظرت الإجابة وأنا أتابع سهم النقاط يتقدم في مسنجر ...
كان بي شوق كبير للإكتشاف.
أجاب قائلا إنه يعمل مع الجنسين ..لكن أجندته ممتلئة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
في تلك الدقائق
تبلورت أجمل فكرة وأقبك ذنب  قد يتبادر إلى الذهن في الكلمات التي كنت أكتبها على لوحة المفاتيح: سألته عما إذا كان بإمكانه العمل  بالمنزل.
فقال  انه يقبل
أحسست بأن هناك كيمياء عظيمة بيننا ، منذ تلك المصافحة...
التقينا في منزله ، في وقت متأخر من المساء ، بعد العمل
. أخبرت زوجي أنني  سأخرج مع أصدقائي لتناول بعض الشراب  وأنني بالتأكيد سأتأخر لأنها حفلة عيد ميلاد  ، فكيف يمكنني تبرير  زوج الأحذية الجلدية السوداء التي وصلت إلى الركبة واللسروال  الضيق أيضًا من الجلد
 مع الجوارب السوداء الداكنة .
عند وصولي إلى منزله  ، جلست أمام مرآة غرفة النوم في الحمام ، حيث كانت لديه  كل معدات الحلاقة والتجميل ..وبدأ  بتصفيف شعري و القص بسلاسة.
عندما كان يلمس رأسي ويمسّط شعري ، شعرت بطاقة هائلة من داخلي وبعض المغص في بطني.  بدأت بالفعل أحسس البلل بين فخذي وأصبحت خدودي حمراء كعروس عذراء ليلة الدخلة أما هوفمان  غافلًا عن كل شيء.
عندما انتهى من تسريحة شعري ، قمتُ. نظرنا في عيون بعضنا البعض وقبل أن يتمكن أي منا من قول أي شيء بدأنا في التقبيل.
لا أعرف كيف ولماذا ...كانن هناك شيء ينفجر في صدري ، ولم أستطع التوقف حتى لو أردت ذلك.
لن ينفع إيماني ولا الرب العظيم ولا حتى خوفي من نار جهنم  ..
إنها اللعنة ..بالله...
 استخدمنا ألسنتنا  وأيدينا وشفاهنا ، حيث كنا  نتمرغ  على اليسار واليمين ، 
غير مهتمين بالأشياء التي سقطت على الأرض وتتساقط  
. وضع يده على رقبتي برفق والأخرى  على جانبي بقوة 
. الله كم هي رقيقة  و شهية هذه القبلات..
لمست كتفيه وصدره.
تحسست شعر صدره حت  أنني مزقت قميصه ،
كان علي أن ألمسه. أداعبه ألعب بشفتيه .
بدأت في تقبيل رقبته ، وكانت له رائحة طيبة للغاية.
أما هو فقد نزل بيدهه ببطء من فخذي للإمساك بردفي. 
نزع سروالي الجلدي ،
ثم اجلسني على حوض الحمام ،
 وبدأ بلعق  أردافي وأفخاذي 
. بيد واحدة حك فخذي بينما لمس صدري باليد الأخرى.
 كنت أشعر بالذعر ،  والخوف واللذة والإنهيار والإنبهار هاقد تحققت أمنياتي.
كان يلعق مهبلي، بإيقاع مثالي  موسيقي كفنان بالي
، كنت مبللة بالفعل ، لكنني أردت المزيد. نزلت من الحوض وركعت أمامه ، أنزل بنطاله وبدات في امتصاص قضيبه ،
هي أول مرة أشعر فيها بأنوثتي فلم أجرؤ يوما على النظر إلى قضيب زوجي بمثل هذا التدقيق ولا على إدخاله في فمي...
لقد كان علي أن أكون الزوجة المثالية...
وشعرت أنه ينمو في فمي يكبر أكثر حتى يملى حلقي وأحس بالإختناق لكني أتلذذ العذاب..
 أدير شفتي في كل مكان حوله عند رأس قصيره الغليظ.. كان الأمر صعبًا للغاية ولم أستطع حمل كل شيء في حلقي. شعرت به بينما كان  هو يستمتع بالغثيان ،لكني لم أقلع فقد أعجبني الموقف 
أعجبني أن أكون العاهرة التي تسكنني منذ عقود
قمت بدفعه حتى وصل إلى السرير خلفه.
كان جالسًا على الحافة ،  فجلست فوقه . وفتحت فخذي أما هو فدفع بقضيبه  للداخل وفجأة حظيت بلحظة من النشوة كبيرة وطويلة جدا.
شعرت بكل شيء ، كل جزء مني كان يرتعش.
ضغطت عليه على صدري  وهو يمتص حلمتي
بللت كل ساقيه وأسفل بطنه ، لقد أحب ذلك،اعجبه جدا
 كنا نتمتع معا.  احببت ذلك و وأعجنبني جدا .
 ضغط علي بقوة في عناق طويل وجذبني نحوه.
 شعرت بكل شيء في الداخل. شهقت أكثر مما شهقت طوال حياتي
 ، أطلقت صرخات المتعة بأعلى صوتي...
 صفعني على مؤخرتي ، ثم عاد ليعانقني بشدة.
 شعرت أنني سأعاود الكرة وأنا المتعة والشهوات ستقتلني
. بدأت أرتجف. 
سمحت لنفسي بالذهاب بعيدا بأن تكون تلك العاهرة التي أردت دائما
- "أنا قادة يا جهنم 
. كنا متحدين في جسد واحد.
 احتفظت بهذا الإحساس لنفسي ولن أتركه أبدا 
 ..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بعض من الخيانة يصنع السعادة

حفيدتي بين أحضاني