سأصبح عاهرة















لقد سمعت بعض المتدربين يتحدثون عن هذا المكان: يبدو أنه كان مملوكًا لسيدة أعمال ثرية لديها اتصالات مع ..."
كان مديري ينظر إلي من جميع أنحاء المكتب لكنني واصلت العمل على الكمبيوتر متظاهرة بتجاهله. كان يراقبني منذ أن تم تعييني ويمكنني أن أرى أنه كان يبحث مؤخرًا عن فرص للتقدم: كان لدي هدف محدد في ذهني وعرفت كيفية الحصول عليه. قلت: "أنا ذاهب إلى الحمام للحظة" ، وأنا أقوم وأغادر الغرفة بينما أومأ زميل آخر وأجاب على الهاتف. عندما كنت عند الباب ، أعطيت رئيسي ، نظرة لم تترك مجالًا لسوء الفهم. بمجرد دخولي إلى الحمام ، تأكدت من أنه فارغ ، ثم وضعت حقيبتي على الحوض ووضعت مكياجي بهدوء ، في انتظاه. بينما كنت أضع أحمر الشفاه ، سمعت الباب يفتح ويغلق : ابتسمت واستدرت ورأيت ماتوقعت


لم يمنحني الوقت حتى لفتح فمي لأنه كان قد أدخل لسانه بالداخل بينما كانت يديه تلامس ثديي. فركته مثل قطة في الحرارة ثم تراجعت. شهق:ريدك بشدة". قلت بابتسامة: "أنا أعرف". "اسمحي لي أن ألعق ذلك!" بدا يائسا. "سوف أجعلك تستمتع ، سترين اريد ان اكلك" قلت: "سأعطيك إياه إذا فعلت شيئًا صغيرًا من أجلي" ، وأنا أضع اصبعًافي فمه ،وأخر على ذقنه ، وأسفل رقبته ثم نزولًا إلى شق الصدر ، وأراقب صدره يترتفع في تنهد.


قال: "سأدفع لك إذا أردت". انا ضحكت. "لالا لا ، ؟
 بدأ بتدليك ثديي ببراعة ، وهو ما أردت أن يفعله بالفعل منذ اللحظة الأولى التي رأيته فيها حيث لا بد أنه الإحساس السادس أو حتى أكثر "أريد تذكرة لدخول قصر الجنة نظر إلي في حيرة للحظة وبدا أنه استعاد بعض ااهدوء 
إنه ناد حصري ، حصري للغاية." "أنا أعلم جيدًا وأعلم أنك لا تدخل في المرة الأولى بدون دعوة ، لذا ستحصل على واحدة وفي المقابل ..." همست بشكل مقنع ، وأخذت يه ووضعتها بين فخذي ، 
، "... سأفتح ساقي ويمكنك أن تلعقني ، تأكلني ، تمصني ... افعل ما تريده لي." "أوه نعم ، لكني أريد ذلك الآن! ..." قال وهو يحاول أن تلمس فرجي. "لا ، الدعوة أولاً" ، أجبته عابساة مثل طفل مدلل. "حسنًا ، لكن الأمر سيستغرق بضعة أيام." "هذا يعني أنني سأجد لسانًا جشعًا جاهزًا للعق رحيقي بينما تجعلني أنتظر طويلاً." "أنت قاسية ... حسنًا ، بعد غد ستحصلين على دعوة ، لكن بعد المكتب ستأتي إلى منزلي ، ستجلس على ايري و سأجعلك تستمتع كثيرًا ولن تكون مهتمًا بعد ذلك بالذهاب إلى ذلك ا المكان المليء بالحيوية! " ضحكت وعضضت شفتي. "سنرى." في اليوم المتفق عليه ، في الاستراحة الأولى المتاحة بمفرده، أراني المدير الدعوة: تذكرة بحروف ذهبية بأحرف أنيقة وراقية. ذهبت لأخذها لكنه سحب يده. "يا لها من عجلة  
 ستحصل عليه بعد أن تلعق جيدًا ، "قال وهو يمص شفتيه ابتسمت. "لا تقلق ، ، أنا امرأة تفي بكلامها". مررت به للذهاب إلى الغداء. كان رجال وسيما ، أكبر مني بكثير ولكنهه أيضًا جذاب للغاية:
 كان مطلقا وكان من الواضح تمامًا أنه كان بعيد عهد على النساء
فالمكتب قد جعل حياته من قمعا لرغباتهه
. في السيارة ، بينما كان يقود سيارته إلى منزله ، استغل كل ضوء أحمر ليضع يده بين فخذي ويلمسني ويداعبني. لم يزعجني انتباهه على الإطلاق واستمتعت بيد ناعمة تكاد تكون أنثوية جعلتني مبتلًا. كان هدفي الحقيقي ، مع ذلك ، هو الحصول على دعوة لدخول نادي السحاقيات نادي الجنة
 الأكثر أناقة في المدينة كان يُطلق عليه اسم براديس، وعلى الرغم من اسمه ، كان مكانًا سريًا تقريبًا ، ممنوعًا تمامًا على الرجال.
لم يظهر في أي مكان على الإنترنت ، باستثناء المواقع والمنتديات التي يقول الأشخاص إنهم مستعدون للدفع لمعرفة مكانها 
بل هناك من من ادعى أنها كانت مجرد أسطورة حضرية:د
 لقد كان من المدهش حقًا كيف احتفظ جميع عملائه سرًا بشأن موقعه ، كما لو كان ذلك المكان فردانيًا لدرجة أنهم أرادوا حمايته بأي ثمن من أولئك الذين لم يكونوا جديرين بالوصول إليه. لقد سمعت بعض المتدربين يتحدثون عن هذا المكان: يبدو أن النادي الجنة كان مملوكًا لسيدة أعمال ثرية لديها اتصالات بشركتنا. علمت أن مديري مكتبي كان في الواقع واحدا من اصدقاء السيدة المقربيين 
 ولكن الأمر لم يكن مؤكدًا: لقد قررت ألا أتردد وافترض أن الشائعات كانت صحيحة ، مستغلًا جاذبيتي وذكائي الورائي للحصول على دعوة لدخول القصر. وبعد ليلة من الجنس مع مديري كنت سأذهب اخيرا. أحببت النساء ، لطالما أحببتهن. لا يعني ذلك أنني احتقرت الرجال ، فهم فقط لم يثيروا اهتمامي. في غرفة النوم ، جذبتني الأنوثة وقوتها القديمة مثل المغناطيس وأثارت حواسي بطريقة لم تستطع رجولة الرجال - الذين كانت لدي خبرة معهم أيضًا بمجرد أن وصلنا إلى منزل المدير عشيقي حتى ، خلع الرجل ملابسي بفارغ الصبر وتركته يفعل ذلك 
، تُركت بملابسي الداخلية وحذاء الكعب العالي ، كنت أنا من عليه تولى زمام الأمور. بصفتي االهة الثدي ،
 ، لم يكن من الممكن على الإطلاق أن يظل هذان البطيخان كحالة "عذراء": كنت سألعقهما وأمتصهما وحدي لو لم أجد فاعلا ينتهك عرضي حتى بالحلال
 انتهك سيادتي وفقط عندما أشعر بالرضا سأسمح لها باللعب مع قطتي. قمت بفك أزرار بلوزته المصممة 
وعض شفتي
. غرقت رأسي في غابته أبحث عن النمر بينما ارتفعت يدي خلف ظهره وسرعان ما امسكت بقطعتيه لقد لعبت مع هذين القطعتين ، ووزنتهما ، وعصرتهما 
 وأستمتعت بمدى ضخامة حجمهما على يدي ، وبدأت أخيرًا في وضع قبلات صغيرة مبللة على الاير الداكن ، مما جعل الحلمتين يقفان في حالة انتباه. "آه ... أنت تقتلني!". وصلت قبلاته إلى حلمتي وبدا يعذبهما. " إلعقهم!" قلت وأنا أركن إليه لأنني لم أستطع الانتظار. لقد لحس تلك الحلمات الكبيرة الجميلة ببطء وحذر ، ورطبهم جميعًا وضغط عليهم بلسانه. 
 في المقابل ، وضعت شفتي الناعمة والممتلئة والمبللة على طرف أيره الغليظ أمتصه بنهم. 
حاولت أن أكون ديمقراطية في تكريس نفس القدر من الإنفعالات ، لكن عندما امتص عضوه كنت دائمًا ممزقة بين الرغبة المجنونة في عدم إخراجه من فمي و جشع لعق وامتصاص ماتحته..، في هذه الأثناء كنت أشعر بالدغدغة ،تدفعني لعصره بأصابعي. حاولت أن أضع أكبر قدر ممكن من العضو في فمي ، وأمتصه ثم أتركه، وأصنع "صوتا" يتردد صداه في غرفة المعيشة الأنيقة.
 ثم أعدت نفسي إلى أرض الواقع ونظرت مديري الذي كان يحدق في وجهي وفمه مفتوح وعيناه محجبتان في شهوة. "مممم ... كان يجب أن أتناولك قهوة صباحا ... أنت تدفعني للجنون ... يبدو أنني ساتعلق بك ..." أردت الرد وإخباره أنه ما افعله ماهو إلا شهوة لكنني لم أفعل.
 خلعت حلماتي المتورمة من فمه .. وعلى أي حال ، كنت دائمًا أعمل أكثر مما أقول. انتعش صديقي وتوسل إلي أن أبتعد عن ايره ، وهو ما فعلته على مضض.
 نظرت إلى تلك الأوعية المتلألئة بلعابي في ضوء المصابيح ، وحلمتي منتفخة ومتضخمة بسبب الحلب والرضاعة ، وابتسامتي راضية على مجهوداتي.. خلعت إستر سروالي الداخلية واستلقيت على الأريكة ؛ حصلت على وجهها حتى قبل أن تسأل وتفرك كس بلدي المبلل على وجهها ، باستخدام أنفها لتحفيز البظر المتورم. كانت تئن بلا حسيب ولا رقيب مثلما كنت أحلبها وسرعان ما كان لسانها يزحف بين شفتي ، يلعق رحيقي ويذهب ويحفز البظر ويقبله ويمتصه بشراهة. لقد استمتعت وركبت وجهه ، ولمس ثديي وأمتصهما أيضًا - وهو ما يمكنني فعله بسهولة نظرًا لطفلي الوفير. عندما أتيت كانت تلعق كل رحيقي الأنثوي. كنت أرغب في العودة إلى المنزل وعرضت إستر أن تدفع لي سيارة أجرة. الآن بعد أن حصلت على ما أردت ، كنت متشوقًا للذهاب إلى قصر فينوس واكتشاف أسراره ، تفاجأ أو أصاب بخيبة أمل: كنت أشعر بالفضول حقًا. في ذلك السبت ، نزلت شعري الناعم ، وارتديت فستانًا أسودًا صغيرًا احتضن ثديي الغزير و ، وانزلق على كعبي 
. قدمت نفسي في العنوان المكتوب على التذكرة وسألني ثلاثة يودي ڨارد عند الباب عن الدعوة ، ثم جعلوني أفتح معطفي لأريهم كيف كنت أرتدي ملابسي.
 بدا أن أحدهم على وجه الخصوص يقدر منحنياتي الناعمة فغمزت له 
 
، وفي النهاية ، فتحت أبادواب الجنة أدركت على الفور أن هؤلاء الحراس عند المدخل سيكونون الرجال الوحيدون الذين رأيتهم في ذلك المساء: تركت معطفي في غرفة المعاطف واستغرقت بعض الوقت لألاحظ حجم الغرفة التي كانت كبيرة ودائرية الشكل ، مع سقف من الزجاج يمكن للمرء أن يرى خلفه السماء المظلمة والضبابية لشتاء المدينة..
 كانت الأضواء ناعمة وتميل إلون وردي أرجواني لطيف لم تكن مزعجة على الإطلاق تدعوك مباشرةللأجواء الحميمية 
، كان من الممكن رؤية نظارات الإعجاب بالراقصين الذين يرقصون على خشبة المسرح في وسط حلبة الرقصالفتاة الدول عارية تماما.
 ، كان عليك النزول من بعض السلالم للوصول إلى البار و الأرائك المرتبة وفقًا لمحيط الغرفة الواسعة ، والتي تجعل الغرفة فسيحة ..
، بينما الأعمدة ذات التماثيل تدعم السقف المرتفع. 
اتكأت على البار معجبة بكل هذا وإلقيت نظرة خاطفة على الزائرات
 كانت هناك فتيات في سني ونساء أكبر سناً ، كلهن يرتدين ملابس أنيقة.
 في النهاية يمكنني أن أستنتج أن هذا المكان يستحق حقًا الاسم الرفيع الذي يحمله دون أن يصبح مثيرًا للسخرية. نزلت إلى الطابق السفلي وجلست في البار ، وطلبت مشروبًا ونظرت حولي وأنا أرتشف. كان من الصعب أن أجد فتاة لا تعجب لم يعجبني في بحر الأنوثة هذا. فجأة لفت انتباهي جهة الشرق فتاة جميلة تجلس بين فتاتين.....تلك السمراء ستكون لي هذه ا










تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لا تكمموا شهوتي

بعض من الخيانة يصنع السعادة

رفاق الشهرة والجنس