سعاد وعشيقتها













التقيت سعاد في خريف العام الماضي ، ردا على إعلان بحث عن رفيق في السكن لشقة بالقرب من الجامعة التي كنت أدرس فيها 
سعاد إمرأة
ليست طويلة جدًا ، بجسم متناغم ضخم بعد الشئ ولكن ناعم في الأماكن الصحيحة 
صدر لا مثيل له وموخرة تنتصب كتماثيل الزعماء


الفتاة التي فتحت الباب لي في اليوم الأول كانت فتاتا
لطيفة للغاية تتحدث بلباقة وبلكنة أنثوية تجعلك تشك في أنها اطلبك السرير .قمنا بتكوين صداقة على الفور تقريبًا 
كانت إلى جانب جمالها مثقفة تنتقي الكلمات ومواضعها
 في الأسبوع الماضي عندما إعترفت لها بالصعوبات الاقتصادية التي أمر بها اقترحت علي أن أصبح فتاة إنترنت مثلها ،
الأن فهمت كل شئ .
في الواقع ، سألت نفسي أكثر من مرة كيف تمكنت من تجميع النقود لشراء جميع الملابس الجديدة التي كانت ترتديها. وتغيير الهاتف عمليا كل شهر تقريبا وهي ، وليست قادمًة من عائلة ثرية بشكل كبير ووالدينا مجرد موظفين.
عند رؤيتي مترددة ، حتى لو تم إغوائي



، أخذني سعاد لرؤية معدات العمل في غرفتها ،
معدات مكونة من ملابس حميمة مثيرة ، زي مثير من مختلف الأنواع والكثير من الألعاب الجنسية قضيب وحبال وأقنعة من كل الأنواع
،لم تخبرني بالتفصيل بكل أسرار زبائنها 
لكنها روت لي حكايتها قبل يومين فقط ،عندما استمتعت بالزوج والزوجة أثناء الجماع ، 
 ، كما طلبوا منها اللعب بقضيب اصطناعي كبير كان بالخزانة
الشذوذ الذي أخبرتني أنه شائع بين الرجال يفوق الخيال


: غالبًا لا يُطلبون منها أن تظهرها على الكاميرا فحسب ، بل يريدون منها اللعب معهم ولعق أصابع قدميها الصغيرة واحدة تلو الأخرى.
وهي كالعاهرة المحترفة
توافق بطاعة.
في ذلك المساء ، سألتني عما إذا كنت أرغب في حضور جلسة الكاميرا الخاصة بها في اليوم التالي ، للحصول على فكرة أكثر واقعية عما يدور في تلك الساحات الغريبة بين نهود لا تنحني وقضبان تبحث عن التجديد
إنه مهرجان اللحم 
 أردت أن أجرب خاصة وأن الحكاية قد بللت مهبلي
أردت أن أجرب لأعرف ما إذا كان يمكن أن يكون سيناريو مقبولا بالنسبة لي 
وهكذا ، في المساء التالي ، وجدت نفسي جالسًة على كرسيي بذراعين بينما كانت سعاد مع جهاز كمبيوتر ، على السرير ، محاطة ببعض الهزازات وترتدي زي تلميذة ، بمكياج خفيف وشعر مقيد.
بعد بضعة زبائن صغار ، أضاءت عيناها كان فهد المتصل.
الرجل ، الذي أخبرتني لاحقًا أن أكون كريمًة جدًا ولطيفًة بشكل خاص ، جعلها تخلع ملابسها تدريجياً 
عارية تماما ..وأنا اتصبب عرقا ودرجة حرارتها ترتفع دون هوادة
بقيت سعاد ترتدي الجوارب
،وبدأت تتلمس حلمتيها وتتأوه كأفلام الجنس الأجنبية
وكانت تلقي كل مرة نظرة إلي كأنها تطلب رأي كانت رطبة ناعمة
في تلك المرحلة ، أدركت أنني كنت مبتلًة ،بل مبتلة جدا 
وزادت الإثارة عندما ، بناءًا على طلب فهد من الجانب الأخر ، بدأت سعاد ، ببطء شديد ، بإدخال قضيب اصطناعي فضي في فتحة شرجها الصغيرة ، بينما تمسك باليد الأخرى بثديها ، 
تمسكه بإحكام ثم تترك الحلمة الشفافة تبرز بين الأصابع.



يبدو أن صديقتي تقضي وقتًا رائعًا ، حيث كانت أيضًا مبللةجدا
بشكل واضح ، لدرجة أنه عندما طلب منها فهد أن تلمس نفسها بهزاز أرجواني كبير ، انزلق بداخلها دون الحاجة إلى أي كريمات أو زيوت
في تلك المرحلة أدركت أن يدي تنحدر تحت بين فخذي وأنني يأرتكب فعلا شنيعا
 ربما لاحظت صديقتي ذلك وبدا أن هذا يسعدها لدرجة أنها أهدتني نصف ابتسامة وأرسلت لي بضع قبلات سريعة من شفتيها.
الآن خرجت عن السيطرة ، بدأت في لمس نفسي بشكل صارخ ، حتى أنني لم أكبح جماح صرخاتي من المتعة ،
فتحت سقي الإثنتين  
 ساق على ذراع الكرسي ،
وساق في موضعها المعتاد على الكرسي
 بينما وصلت سعاد إلى النشوة القصوى
، كما اعترفت لي لاحقًا ، كان أول مرة تهتز هزة النشوة أثناء العمل ساعات.
والان والزابون قد أنهى الإتصال وإندفع سأئله المنوي على شاشة الكمبيوتر خاصته...
أغلقت صديقتي الإتصال...وتمنعت لبعض لحظات عن الحراك..ثم وقفت عارية تماما وأنا أنظر إليها تتقدم نحوي
أتمعن في تفاصيل مابين فخذيها هذا المهبل الكبير اللزج وأصعد بالنظر إلى صدرها المنتفخ بإستقامة الأيمة...
إقتربت مني وعلى محياها إبتسامة النصر وكأنها فهمت أني قد أصبحت منذ تلك اللحظة مدمنة كاميرا العراء هذه...
كنت جامدة على الكرسي فنزلت مباشرة إلى شفتي وقبلتني فلم أتحرك ثم أدخلت لسانها بفمي فعجزت عن الحراك..
وفي لحظة شيطانية كنت قد إرتميت عليها في السرير أغرس أصابعي في مؤخرتها الكبيرة ولساني يلحس ماتبقى من سائلها اللزج بين الفخذين وهي تصيح نشوة وانا أقاوم إلاهي لأصبح شيطانا...
عارية أنا وعارية هي ولسانعا في لساني ولساني في لسانها ولا أحد منا يريد ترك العناق.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لا تكمموا شهوتي

بعض من الخيانة يصنع السعادة

رفاق الشهرة والجنس