أنا وعشيقي







 ، . لقد كنت دائما امرأة مخلصة. لم  أخدع شريكي أبدًا. لكن  ظهر يوم الجمعة من شهر يوليو  سار بشكل مختلف
كالعادة ، كنت مستلقية أمام حمام السباحة في المنزل.
كانت حرارة الشمس شديدة لدرجة أنني قررت أخذ حمام بارد. خوضت في الماء وبدأت أطفو على ظهري ، أشاهد ضوء الشمس ينعكس من قطرات الماء التي تومض على ثديي. لطالما امتلكت جسمًا جميلا وكثير الأنوثة، بالإضافة إلى ثديين ممتلئين  وحلمتين كبيرتين جيدًا.  غالبًا ما أشار إلي شريكي  على أني تحفة من الماس
. ثم مع مرور الوقت ، تحول انتباهه أكثر إلى العمل وبدأت أشعر بالوحدة والحاجة إلى صدر رجل..صدر ذكوري بمنع عني خريف العمر ويهدهد أنوثتي ويعتصر جسدي
من حمام السباحة انزلقت تحت الدش. كان الماء دافئًا يداعب جسدي ،  يمر عند حظي الأيمن يستعمرني ثم ينزل عند حلمتي يدغدغني ثم ينتهي بين فخذي  فيجلب لي بعض الإثارة. مررت الإسفنجة المنقوعة في الصابون السائل على ثديي وأردافي. مع كل خطوة ترتعد فرائصي وتتألق بشرتي الكهرمانية التي في أشعة الشمس. 
صوصاء هناك لفتت انتباهي.
 لقد كانت لحظة إلهاء ، ومن زاوية عيني رأيت الحلقة الصغيرة للحنفية  تتدحرج في أنبوب التصريف. لقد حدث ذلك من قبل. اتصل شريكي بالسباك وبعد تفكيك أرضية الحمام تمكنوا من استعادتها.خرجت ولي بلل الماء والشهوة
بسبب القلق ، بحثت ووجدت فنيًا على الويب يمكنه مساعدتي.
إتصلت بالرقم وأنا اتلاعب ببعض الشعر العالق أسفل بطني
بعد حوالي ساعة رأيت صبيًا يخرج من شاحنة. بدأت أحاسيسي تتداخل بين حريتي وتربيتي وبدأ حرمان القبيلة في رفع درجة حرارة جسدي. في محاولة لإخفاء إحراجي الواضح توجهت نحو

عندما كنت أمامه أدركت أنني لا أستطيع النظر في عينيه. لقد كانا لؤلؤتين زرقاوين جعلهما وجهه  وشعره الداكن يلمعان.
قال بصوت خافت لكنه جوهري 
"هل أخبرتني أن لديك مشاكل مع حوض الاستحمام؟" 
اشتعلت النيران بداخلي. كنت أتعرق ، أو ربما كنت أخطئ ربما هي  الرطوبة بين  سبب العرق.
أجبته بأنوثة الغانيات
"تأكيد. لقد فقدت الحلقة الصغيرة للحنفية  في ... " لم أتمكن من التحدث  أكثر
قررت أن أقوده للطريق لأريهالمشكل على عين المكان
بينما كنت أسير شعرت أن عينيه تتفحصانني. أنفاسه حددت السرعة في قلبي. لقد جعلني وجوده في حالة سكر والرائحة التي تعلق منه رائحة الرجولة جعلتني أشعر بالفيضان.
وبمجرد دخوله الحمام انحنى فوق البالوعة وحدد على الفور  مكان الحلقة بمصباح يدوي.
"يجب أن آخذ دقيقة. لا تقلقي"
قال وهو يداعب أردافي بعينيه
"شكرًا لك.  ".
هذا كل ماإستطعت قوله
"هل تعيشين وحدك  في هذا المنزل الجميل؟"
فجأني سواله
قلت دون تردد وأنا أنظر أسفل سرواله وأتخيل مايمكن أن يحمل بين طياته
"نعم ..." قلت أرتجف. "على الأقل لغاية الآن. شريكي يسافر كثيرا. يجب ان يعود في الصباح ".
لا أعرف لماذا أضفت هاته المعلومة
لم أعدأتحكم  بنفسي.
شعرت أن بظري منتفخ. كلما رأيت عضلات هذا الرجل كلما أردت أن أمارس الجنس معه.



لقد شعرت بسعادة غامرة لدرجة أنني تخيلت أن لسانه يداعب لاني.
أردت لسانه أن يخترقني. في تلك اللحظة ، وبطريقة قذرة ومبتذلة ، 
لا أستطيع أن أشرح ما حدث في ذلك اليوم. ربما كان الصيف قد جعل هرموناتي تصاب بالجنون. دون أن أدرك ذلك ، قمت بفك حمالة الصدر من ملابس السباحة الخاصة بي. مسست الحلمات المتورمة والمتلهفة وبدأت أفرك يدي داخل السراويل الداخلية. انزلقت بإصبعين  داخلي  ، بينما أعجبت عيني بشكل قضيبه الكبير. لقد فقدت السيطرة تمما
استدار الصبي دون أن يحرجني 
"
لقد فقدت الإحساس  بكل شيء من حولي تمامًا. شعرت بقضيبه بداخلي يفتعل الخجل لكنه يقوم بضربات سريعة على  أردافي يجعلني  أقضم أسناني على شفتي
أمرته بخلع ملابسه   دون وجل
اريد أن يمارس الجنس معي ..ينكحني يرفعني ثم يلعب بتعبي
"هيا عجل. إظفع قضيبك بداخلي واجعلني أتبلل كالنافورة ". قلت متحمسة تماما.
أمسك بي ولفني بإحكام حول وركي.
أدركت أن قضيبه كان غليظا بالفعل.
"تبا لي ....كم هو غليظ"
لم
أدركت أنه لا داعي للقيام بذلك
لم يمنحني الوقت حتى لإنهاء الجملة التي كنت أكاد أقول...وبدأ يضاجعني بالفعل.
شعرت بقطرات عرقه تتساقط على ظهري وتجري على بشرتي.
كنت ألهث. 
وضعت يدي على جسده وشعرت أنه ينقبض مع كل ضربة.
"في الفم. عليك ان تصب  السائل  في فمي ". كلما صرخت بقوة، كلما إزداد ٱندفاعه
"استلقى على ظهرك." قال لي.
استدرت بسرعة ورأيته. وهو يسحبني بقوة. وضع يده على صدري وبدأ يلعب بحلمتي قبل أن يجعلني أستلقي على الأريكة. لقد أصبح أكثر حماسًا.


شعرت أن قضيبه يدخلني مرة أخرى وفي غضون ثوان كان لدي هزة  اخرى.
صرخت بسرور. كانت هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا لي وأردت أن يستمر ذلك إلى الأبد.
"تعالي الى هنا."
أمرني بقوة 
شد شعري الأسود الطويل بقوة لطيفة ، ووضعني أمامه. أخذ رأسي ورافقني حتى ارتفاع قضيبه. كان بإمكاني رؤية الخفقان في الأوردة. أدخله في فمي وبعد بضع ثوان ملأني ن بالكامل.
 ضاقت عيناه الزرقاوان وهو يضغط على آخر قطرة من السائل بداخلي.
وقفت هناك لبضع ثوانٍ لا نهاية لها وأنا أنظر إليه. كنت متحمسًة للغاية لكنني كنت أعلم أنه يجب عليه العودة إلى وظيفته. لم أستطع الاحتفاظ به أكثر من ذلك.
شريكي يسافر  كثيراوهنا في المنزل يوجد بالوعة تسرب ... فقط  علي اطلب رقم السباك  وكل شيء سيصبح على مايرام













تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لا تكمموا شهوتي

بعض من الخيانة يصنع السعادة

رفاق الشهرة والجنس